منتديات كويت ستيشن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راؤول يطلب الذهاب إلي يورو ٢٠٠٨ ولو لحمل الماء لزملائه الإسبان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: راؤول يطلب الذهاب إلي يورو ٢٠٠٨ ولو لحمل الماء لزملائه الإسبان   الخميس مايو 08, 2008 2:15 pm

راؤول يطلب الذهاب إلي يورو ٢٠٠٨ ولو لحمل الماء لزملائه الإسبان



راؤول
أكد قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم راؤول جونزاليس أنه مازال متمسكا بالأمل في اللحاق بقائمة المنتخب الإسباني المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو ٢٠٠٨) رغم إصرار المدير الفني لويس أراجونيس علي استبعاده.

وقال راؤول «٣١ عاما» في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «سأذهب إلي البطولة لأفعل أي شيء حتي لو لحمل الماء لزملائي».

ويواجه راؤول الذي سجل ١٧ هدفا لريال مدريد في الدوري هذا الموسم منافسة صعبة علي اللحاق بالقائمة الإسبانية مع كل من راؤول تامودو قائد فريق إسبانيول، وداني جويزا مهاجم فريق ريال مايوركا وهداف الدوري الإسباني برصيد ٢٤ هدفا.

من جهة ثانية اعتبر الأرجنتيني الشاب جونزالو هيجوين مهاجم فريق ريال مدريد الهدف الذي منح النادي الملكي الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي هذا الموسم بمثابة تتويج لمجهوداته خلال التدريبات التي لم يعرف خلالها الاستسلام.

وكان هيجوين قد سجل هدفا قبل دقيقة واحدة من صافرة النهاية ليفوز ريال مدريد علي أوساسونا ٢/١ ويضمن التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية علي التوالي والحادية والثلاثين في تاريخه، وذلك قبل ثلاثة أسابيع من نهاية المسابقة.

وعلي صعيد متصل، ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أمس الأول، أن خوسيب جوارديولا بصدد خلافة الهولندي فرانك ريكارد في منصب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

وأشارت الصحف والإذاعة والتليفزيون بإسبانيا إلي أن قرار تعيين جوارديولا مكان ريكارد اتخذ مساء الاثنين الماضي من قبل لجنة شؤون الرياضة بالنادي الكتالوني.

وينتظر تأكيد القرار من قبل مجلس إدارة النادي الذي من المقرر أن يجتمع اليوم «الخميس» ولكن لم يجر إصدار بيان رسمي قبل نهاية الموسم الحالي.

وكان ريكارد قد تولي تدريب برشلونة عام ٢٠٠٣ وقاد الفريق إلي إحراز لقب الدوري الإسباني مرتين والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام ٢٠٠٦. وكان من المفترض أن يستمر عقده حتي عام ٢٠٠٩.

ورغم ذلك غاب برشلونة عن منصات التتويج منذ عام ٢٠٠٦ وواجه المدرب الهولندي انتقادات تتهمه بأنه سمح بانتشار جو من الاكتفاء بالإنجازات السابقة والتكاسل وتسبب في فقدان الفريق لحماسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gta8.yoo7.com
 
راؤول يطلب الذهاب إلي يورو ٢٠٠٨ ولو لحمل الماء لزملائه الإسبان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كويت ستيشن :: منتدى الكرة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: