منتديات كويت ستيشن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينجر يبحث عن مدفعجية جدد بعد الرحيل الجماعي لنجوم آرسنال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: فينجر يبحث عن مدفعجية جدد بعد الرحيل الجماعي لنجوم آرسنال   الخميس مايو 08, 2008 2:12 pm

فينجر يبحث عن مدفعجية جدد بعد الرحيل الجماعي لنجوم آرسنال



فابريجاس
أشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية إلي أن المدرب الفرنسي القدير، آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي يستعد حالياً لتكوين فريق جديد تحسباً لمواجهة حالة النقص الحاد التي سيواجهها الفريق الكروي الأول للنادي في الموسم المقبل في ظل الرحيل المتوقع لنحو سبعة من نجوم الفريق علي الأقل، بنهاية مباريات الموسم الجاري.

ونقلت صحيفة «صن» البريطانية عن فينجر الملقب بـ «صانع النجوم» قوله: «رغم أننا مازلنا في مرحلة تكوين الفريق التي بدأناها في الموسم الماضي فإن الرحيل المتوقع لبعض النجوم أمر قد يجبرني علي تجديد دماء (المدفعجية) بصفقات جديدة».

وأشارت الصحيفة إلي أن توقيع لاعب وسط الفريق الفرنسي ماتيو فلاميني لعقد مع ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، ليس إلا أول عربة في قطار الراحلين عن أرسنال.

وذكرت صحيفة «جارديان» البريطانية أمس الأول أنه بخلاف فلاميني هناك البيلاروسي ألكسندر هليب (٢٧ عاما) الذي تلقي عرضاً مغرياً من إنتر ميلان الإيطالي ، ويمكن للاعب الرحيل دون الرجوع لآرسنال استناداً للمادة ١٧ في قانون الانتقالات الدولي، والتي تبيح لأي لاعب فسخ عقده مع فريقه بعد مضي ثلاث سنوات علي توقيعه، مع دفع تعويض مادي لن يوازي ما دفعه أرسنال لضمه عام ٢٠٠٥ .

وتأكد أيضاً رحيل الحارس الألماني المخضرم، ينز ليمان، بجانب اقتراب لاعب الوسط البرازيلي جيلبرتو سيلفا من التوقيع لأحد الأندية الإيطالية،فضلا عن الصراع الكبير بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة علي ضم صانع ألعاب الفريق النجم الإسباني الخطير فابريجاس.

وكشفت «جارديان» عن أن فينجر يرغب في تدعيم خط وسط آرسنال بلاعب ميلان ومنتخب إيطاليا جينارو جاتوزو الملقب بـ«الكلب الشرس»، إلا أن المقابل المادي الكبير الذي يطلبه مسؤولو ميلان واللاعب قد يحول دون إتمام الصفقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gta8.yoo7.com
 
فينجر يبحث عن مدفعجية جدد بعد الرحيل الجماعي لنجوم آرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كويت ستيشن :: منتدى الكرة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: