منتديات كويت ستيشن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكل محبين مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: لكل محبين مدريد   الأحد أبريل 20, 2008 1:48 pm

راؤول : أريد الفوز بالليجا في أقرب وقت ممكن للاحتفال مع الزملاء و الجمهور


( مدريدي - الموقع الرسمي )



بكل تواضع و حذر راؤول يقول ان الدوري لم ينتهي بعد و لكن مدريد هي الاقرب و على الفريق ان يشد الحزام لباقي المباريات كما انه تحدث عن عدم استدعائه لليورو و انه لم يفقد الامل بعد


الرئيس كالديرون زاركم في الفالديبيباس هل ارسل لكم رسالة تشجيع؟

كانت زيارة عادية ، حيث حياني وجميع زملائي في الفريق.


لويس اراغونيس قال قبل ايام انه هناك صعوبة كبيرة في اختيار قائمة اليورو، مع مرور الزمن. هل ما زال عندك امل بالتواجد في اليورو؟

هذا الموضوع لم يتغير فيه أي شيء.انا احترم قرار المدرب، وانا اؤيده، ولكن الامر لا يتوقف على انا او احد اللاعبين. بل الفريق ككل، لذلك يجب ان يكون الفريق مستقرا . و لذلك الكلام في موضوع عودتي اصبح مملا و لا اريد العودة اليه.و اتمنى التوفيق للفريق حتى لو بدوني.


لقد اديت مستوى رائعا هذا العام. و من غير العادل عدم استدعاؤك للمنتخب؟ .

بعد اصابة في الركبه وموسمين لم يكونا جيدين جدا بالنسبة لي على الصعيد الجماعي أو الفردي ، عادت لى حاسة التهديف ، و لقد اديت مباريات جيدة و لم اتعرض لاية اصابة ، والذي جعلني اصل الى مستوى عال. لهذا السبب انا اتدرب واعمل بشكل مستمر. ومن المهم للغاية اللعب في البطولة الأوروبية لانها لا تحدث الا كل اربع سنوات و أمل ان اكون في القائمة النهائية.


ومن الجدير بالثناء انه ما زال لديك امل، كيف تفعل ذلك؟

هذا ليس جدير بالثناء. انا لاعب كرة القدم ذو مستوى عال، و لكن لم يتم اختياري و قد اغلقت الابواب في وجهي و لكن مازالت اعمل جاهدا. مستواي كان جيدا ، طبيعي او مقبول. بالنسبة لي الدفاع عن الوان اسبانيا شيء جميل و يدعو الى الفخر.


لقد شاهدت نهائي كأس اسبانيا و اعتقد انك سعيد لصديقك مورينتس و على العكس لاصدقاءك في خيتافي؟

عندما يلعب فريقين اسبانيين و يكو لديك اصدقاء في كلا الجانبين هو شيء جميل. انا سعيد لمورينتس ، لان كان يفتقر الى الكأس في سجله كما انه سجل هدفا في المباراة. و التي كانت مباراة كانت فيها كرة قدم جميلة، و حسمت في وقت مبكر ، باثنين صفر في عشر دقائق. و هذا مؤسف لخيتافي ولكن هكذا هي كرة القدم . فالنسيا اثبتت ان لديها أكثر خبرة في النهائيات.


لم تفوزوا بالدوري بعد.و لكن اللقب اصبح قريبا جدا ؟

لكي نتاكد يجب علينا اخذ المباريات واحدة بواحدة. ما هو مهم الآن هو مباراة الاحد . أمل ان نخرج بنتيجة جيدة من سانتاندرو على الاقل المحافظة على الفارق. عندنا ثلاث مباريات خارج ميداننا و كلها معقدة. راسينغ ، اوساسونا ، وسرقسطة… كلها لديها هدف معين،الاحد سوف نلعب ضد الراسينغ الذي هو فريق مميز و سنلعب من اجل الفوز.


هل تفضل امكانيه الفوز بالدوري ضد برشلونة في البرنابيو ؟

ما أريده هو ان نكون الابطال ، وهذا ما يقلقني فقط. و لا تهمني الطريقة. أريد ان أكون البطل وكلما كان ذلك اسرع كان افضل. لذلك يجب علينا ان نواصل العمل جيدا. كانت هناك مراحل اخرى في البطولة حيث كان هنالك نفس الفارق و خلال مبارتين وصل الى نقطتين.لذا الايد فقط ان افوز بالدوري للاحتفال مع مشجعين و زملائي في الفريق.


هل التعادل مع الراسينغ سيكون نتيجة جيدة؟

في الآونة الأخيرة الفريق قد استعاد مستواه. و بامكاننا الفوز، و لا يجب ان نفقد النقاط رغم الفارق الكبير مع منافسينا،و الحفاظ عليه هو ليس امرا سهلا. و لا يمكننا ان نفكر في التعادل بل فقط بالفوز.و لكن اذا تعثر ملاحقينا التعادل سيكون نتيجة جيدة.


هناك حديث عن امكانيه استرداد دي لا ريد و غرانيرو الموسم القادم. هل تعتقد انه سيكون لهما مكان في الفريق؟

لكي تلعب لريال مدريد عليك ان تجتهد كثيرا.الشيء الذي فعله دي لا ريد و غرانيرو حيث لعبا 30 او 40 مباراة هذا الموسم و هذا شيء جيد لجعل مستواهم جيد و ذو استمرارية.لدينا لاعبون جيدون كثر و قرار استعادتهما يعود للطاقم الفني.و لكن ساكون سعيدا اذا عادا.


بعض زملائك، على غرار الرئيس ، يريدون لبرشلونة الفوز بدوري الابطال؟

حتى اريد ان يفوز فريق اسباني اي برشلونة. مباريات نصف النهائي ستكون رائعة و للاسف لسنا متواجدين هناك. واذا لم يفز برشلونة ، اتمنى ان يكون ليفربول البطل ،لانه يضم العديد من الاسبان بما فيهم المدرب.


اذا فزتم بالدوري ,هل يغطي ذلك فشلكم في دوري الأبطال؟

الفوز بالالقاب هو المهم دائما ، فوزنا بالدوري الذي لم يحصل بعد شيء جيد، كاي فريق كبير نريد الفوز بكل شيء. و هدفنا كان دوري الابطال. هذا العام كنا جميعا متحمسين جدا ، ولكن احيانا تسير الرياح بما لاتشتهي السفن. اذا تمكنا من الحصول على اللقب العام المقبل سيكون شيئا رائعا، .و اعتقد اننا سنقدم اداءا افضل على المستوى الجماعي..


منذ عهد فيسنتي ديل بوسك لم تكن هناك اية استمراريه في الاداء. لذلك سيكون مهما بقائكم على هذا المستوى الموسم القادم؟

الاستمراريه في الداء تكون دائما ايجابية للجميع. للنادي ، اللاعبين… ونحن واثقون بأن ذلك سيحصل.


هل سيكون الفوز بالدوري مرضي بالنسبة لك و الفريق؟

بالنسبة لي ذلك سيكون ممتازا. عند بدء اي موسم ، اهم الالقاب هي الدوري و الشامبيونز.و مع مدرب جديد و مشروع بلاعبين شباب. لذلك كانت عشرة اشهر ممتازة بالنسبة انا.و آمل ان ننهيها بلقب الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   الأحد أبريل 20, 2008 1:54 pm

جوتي : ما زلنا لم نحقق اللقب , ولكننا اقتربنا جدا من الظفر بـه

( مدريدي - الموقع الرسمي )


اكد القائد الثاني للفريـق " خوسيه ماريـا جوتـي " ان فريق لا زال لم يضمن الفوز بلقب الدوري وان امامه 6 مباريـات لتحقيق ذلك . جوتي أكد على اهمية الفوز في المباريات الثلاثة المقبلة لكي تكون مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة هي مباراة تتويج ريـال مدريد باللقب الحادي والثلاثين .


هل ضمن ريـال مدريد الفوز باللقب ؟

الى الان لم نضمن ذلك , لقد ححقنا نتائج جيدة طيلة الموسم وينبغي علينا الاستمرار في الفوز بجميع المباريات المقبلة لضمان تحقيق اللقب ولضمان حدوث اي مفاجئات كما حدث العام الماضي , لان فياريال وبرشلونة سيظلان يكافحان حتى نهاية الدوري ويجب ان نأخذ الحذر منهم .


متى سيتم تعديل بعض بنود العقد الخاص بك ؟

نحن الان في مراحل حاسمة من الليغا , وقد طلبت من الادارة ارجاء هذا الامر حتى نهاية الموسم لان مهمتنا الان هي الفوز بالليغا , وبعدها يحدث اي شيء نريد فعله .


كالديرون قال انه يريد ان تكون مباراة برشلونة هي مباراة التتويج بلقب الدوري ؟!

هذا لم يحدث الى الان ينبغي علينا الفوز في لقائين على الاقل من ضمن الثلاث لقاءات الباقية قبل لقاء الكلاسيكو وان حققنا ذلك فسينبغي على برشلونة التصفيق لنا بسبب فوزنا باللقب .


هل تفضل الفوز بالدوري فقط , ام تفضل الفوز بالدوري لكي يصفق لكم لاعبي برشلونة ؟

ما يهمنا هو الفوز بالدوري فقط , وليس لنا اي علاقة بفريق برشلونة من قريب او من بعيد , نريد الفوز باللقب مبكرا للتفكير في تحضيراتنا للموسم القادم , ولكن الاهم حاليا الفوز باللقب في اقرب وقت ممكن .

ريـال مدريد قدم استئنافا ضد بطاقتك الصفراء , لكن الاتحاد الاسباني رفض ذلك مما يؤكد غيابك عن لقاء الفريق امام راسينغ الاسبوع القادم ؟

البطاقة لم تكن مستحقة علي فضربة الجزاء كانت صحيحة , كنت اتمنى المشاركة في لقاء الراسينغ ولكن نحن نمتلك العديد من اللاعبين الرائعين القادرون على ملء فراغ اي لاعب .


اليوم سيلتقي خيتافي وفالنسيا في نهاي كاس الملك , من ترغب في فوزه باللقب ؟

لدي اصدقاء في فالنسيا واصدقاء في خيتافي , خيتافي يمثل مدينتنا مدريد وفالنسيا يمثل مدينة فالنسيا , لا يمكن ان يفوز اثنين باللقب ولكني اتمنى الفوز بالافضل .

ما رأيك في مباراة راسينغ القادمة ؟

ستكون مباراة معقدة للفريقين , راسينغ يقوم بعمل رائع وهو يقترب من تحقيق حلمه في الوصول لمركز مؤهل لدوري ابطال أوروبا , نحن نمتلك لاعبين رائعين فنيا ومهاريا وقادرون على صنع الفارق , ستكون هذه المباراة هي مباراة تأكيد فوزنا بالليغا .


هل لديك شعور بأن الفوز بالدوري ليس له قيمة بعد خروجكم من التشامبيونز ليج ؟

نحن لم نضمن الفوز باللقب الى الان , لدينا العديد من المباريات القادمة , الفوز باللقب سيكون تعويضا للمشجعين عن خروجنا من دوري الابطال , وسنحاول تحقيق جميع البطولات في العام القادم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   الأحد أبريل 20, 2008 2:12 pm

تدريبات الفريق تشهد عودة الثلاثي الهولندي شنايدر ، روبين و الهدّاف نستلروي

( مدريدي - الموقع الرسمي )


رغم الرياح الباردة التي تمر على مدريد إلا أن الفريق تدرب وهو في أفضل حالاته، وفي الخميس الماضي عاد درينثي وغاغو للتدريبات والجمعة شهدت عودة روبن وشنايدر لينتهي الريال من الإنتكاسات الصغيرة التي مرَ بها في الإسبوع الحالي، وأما بشأن الرود فقد تدرب مع الفريق اليوم، ليبدأ العد التنازلي لعودته إلى الملاعب الخضراء مرة أخرى.

الريال عاد للتدريبات مرة أخرى بعد أن تدرب يوم أمس الخميس فقط في الإسبوع الحالي بسبب الرياح السيئة في مدريد، وشهدت التدريبات مشاركة 23 عشرين لاعب، وأما الرود فقد تدرب تدريبا خاصا ولم يكن من ضمن الـ23 لاعب، وتكرر أيضا غياب ميتزلدر عن التدريبات بسبب الإصابة اللعينة، وكان شوتسر قد شارك اللاعبين التدريبات باللعب معهم، والتدريب كان مهما جدا للريال وهو التدريب القبل الأخير قبل مواجهة الريال لسانتدير السبت، ويريد الريال أن يحقق الثلاث نقاط لكي يؤكد صدارته للدوري.

التدريبات في الإسبوع الحالي ركزت على الإنتكاسات الصغيرة التي لحقت بالنادي وهي إصابة غاغو ودرينثي وشنايدر وروبن واستطاع الريال الخروج منها، فشهد يوم أمس عودة غاغو ودرينثي واليوم شهد أيضا عودة شنادير وروبن لتكتمل صفوف الريال باسثناء غياب الرود وميتزلدر المصابين، ولكن روبن وشنايدر لازلات لديهم أعامل في الجمانزيوم، لكي يتعافوون تماما من الإصابة.

أما الهولندي فان نيستروي فواصل مرحلة الإنتعاش،بعد أن لحقت به الإصابة في الكاحل في تاريخ 19 مارس، والبيتشتشي لليغا الموسم الماضي، عمل على استرداد قوته اليوم، ومن المؤكد أن كل عشاق النادي ينتظرون عودة اللاعب على أحر من الجمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   الأحد أبريل 20, 2008 2:16 pm

جاجو و درنثي تدربا مع الفريق , بينما تدرب نستلروي و ميتزلدر في الجيم

( مدريدي - الموقع الرسمي )



الرياح القوية و الباردة لم تكن عائقا أمام الفريق كي لا يتدرب ، و قد تبقى ثلاثة أيام للتدرب قبل سفر الملكي إلى سانتاندير ، حيث ستقام المباراة يوم الأحد الساعة السابعة ( الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ) ، و هدف الملوك واحد و هو الرجوع بالنقاط الثلاث كي يقتربوا من الليجا أكثر و أكثر .

اللاعبون بدأوا بالتدرب في الساعة الحادية عشر ، و قد بدأ معهم المدرب خوردي جارسيا ، حيث أدوا تمارينا للعضلات و بعض الإحماءات ، و قد تدرب الحراس كاسياس ، دوديك و كودينا لوحدهم مع مدرب الحراس بيدرو خارو ، و كان هناك ثمانية عشر لاعبا متاحا للتدرب .

و بعدها قسم اللاعبون إلى نصفين ، حيث أدوا مناورة تسعة لتسعة ، و كما عمل البارحة اللاعبون في المناورة مع المدرب الثاني مانولو رويس ، كان بيرند شوستر يراقب كل شيئ بدقة ، الخبر الرائع هو أن جاجو و درينثي عادوا للتدرب مع اللاعبين عكس البارحة و يوم الإثنين ، حيث كانوا يعانون من إصابات طفيفة لكن يبدو الآن أنهما شفيا .

الإصابة لحقت بهما في الدقائق الأخيرة من مباراة مورسيا ، و لقد أنجزوا المطلوب منهما بسلاسة تنفيذا لأوامر الأطباء في مدريد ، إسمان آخران كانا حاضرين الصباح ، هما شنايدر و روبن ، الإثنان لم يتدربوا على عشب الفالديبيباس البارحة ، حيث بقوا في الجيمنازيوم كي يتعافوا بسرعة ، و إحتمالات عودتهم أمام سانتاندير كبيرة ، بينما ميتزلدر و نيستلروي تدرب معهم لويس سان مارتن في الجيمنازيوم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Qadsawy 4 ever

avatar

عدد الرسائل : 44
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   الإثنين أبريل 21, 2008 6:28 am

مشكور على الأخبار وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سويلم

avatar

عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   الثلاثاء أبريل 22, 2008 6:58 am

مشكورين على الاخبار Laughing
ويعطيكم العافيه يا حمني و علاوي rabbit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   السبت أبريل 26, 2008 1:06 pm

القائمة المستدعاة لمواجهة أتلتيك بيلباو تشهد غياب كانافارو و عودة راموس

( مدريدي - الموقع الرسمي )




سيستطيع بيرند شوستر أن يشرك كل من سيرجيو راموس و ميجيل توريس بعد أن أوقفا المباراة الماضية ، و لم يستدعي فابيو كانافارو و ميتزلدر للإصابة ، بينما سولدادو و سلجادو و كودينا لقرار تقني ، و أيضا لم يستدعي فان نيستلروي لأنه ليس جاهزا بشكل كامل للمباراة .

الحراس : كاسياس - دوديك .
الدفاع : راموس - توريس - بيبي - هاينزة - مارسيلو .
الوسط : جوتي - بابتيستا - روبن - درينثي - روبينهو - ديارا - جاجو - شنايدر - بالبوا .
الهجوم : راؤول - هيجوين - سافيولا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   السبت أبريل 26, 2008 1:09 pm

الجميع يتواجد في تدريبات اليوم بعودة راؤول و جوتي عدا ميتزلدر

( مدريدي - الموقع الرسمي )


24 لاعب من ريال مدريد تدربوا اليوم في الفالديبيباس مدينة ريال مدريد الرياضية في الحصة التدريبية قبل الأخيرة لهذا الأسبوع . أبرز الأخبار كانت بعودة الكابتن راؤول و الكابتن الثاني جوتي بعد أن تدربوا في صالة الجيم و قاموا بتمارين خاصة يوم الخميس , لكن اليوم عادا و تدربا بشكل عادي مع البقية . كما شهدت تدريبات اليوم انضمام لاعب من الفريق الثاني لريال مدريد - كاستيا - كرزيستوف .

من أجل الفوز في لقاء أتلتيك بلباو في البرنابيو تدرب الفريق طوال أيام الأسبوع بعد راحة يومين بعد الفوز على راسنيغ . الهدوء مسيطر على الأجواء في غرفة تبديل الملابس و اللاعبين يحلمون برفع كأس البطولة .
لاعب خط وسط الفريق جوتي عاد بعد تعافيه من حمل زائد في ساقه اليمنى لكنه اليوم تدرب بشكل اعتيادي في التدريبات بالكرة , بجانب الكابتن راؤول أيضاً .

الحصة التدريبية المقبلة :
السبت , 26 أبريل
11:00 - مغلقة - .



ترجمة: |Royal| , في 25-04-08 , الساعة : 15:12..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علاوي

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكل محبين مدريد   السبت أبريل 26, 2008 1:13 pm

غوتي يتعرض لإصابة في التدريبات و قد يغيب أمام أتلتيك بيلباو

[ مدريدي - as ]


بعد الاخبار الساره التي تدوالته الصحف بالامس والتي اسعدت كثيرا" المدرب الالماني شوستر حول عودة فان نتسلروي مجددا" الى الفريق اتت الاخبار الغير ساره تعكر مزاج الالماني ، فهاهي الاصابه تهدد صانع العاب الفريق جوتي عن الغياب في مواجهة الفريق القادمه امام بلباو يوم الاحد القادم .

جوتي وبعد الفحص الاولي الذي اجري له تأكد بانه يعاني من حمل زائد في العظله وهذا مادفع الاطباء المشرفين على علاجه بجبره في الجمنازيوم وذلك على امل ان يتمكن الاعب من المشاركه يوم الاحد رغم ضعف الاحتمالات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لكل محبين مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كويت ستيشن :: منتدى الكرة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: